مدونة نورلايف السبيل الافضل لمشاهدة قنوات بي ان المشفرة وعديد القنوات الاخرى حصريا وعلى مدار الساعة bein live online evry day all channels are her visitit

beIN Sports beIN Sports News beIN Sports 1 beIN Sports 2 beIN Sports 3 beIN Sports 4 beIN Sports 5 beIN Sports 6 beIN Sports 7 beIN Sports 8 beIN Sports 9 beIN Sports 10 beIN Sports 11 beIN Sports 12 beIN Sports 13 beIN Sports 14 beIN Sports 15

غياب كوستاعن نهائي دوري ابطال

"ماركا" تؤكّد غياب كوستاعن نهائي دوري ابطال

 اروبا وسيميوني يتريّث

 غياب كوستاعن نهائي دوري ابطال


تبدو فرص مشاركة النجم دييغو كوستا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضعيفة، لكن مدربه سيميوني يرفض الجزم بذلك.


ذكرت صحيفة "ماركا" اليوم الإثنين أن دييغو كوستا، مهاجم المنتخب الإسباني، سيغيب عن فريق أتليتكو مدريد خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي تجمعه السبت المقبل بجاره ريال مدريد في لشبونة بسبب الإصابة في أوتار الساق.
ولم يؤكّد أتليتكو، بطل الدوري الاسباني، بشكل رسمي هذا النبأ، ولكن كوستا وفقاً للصحيفة سيغيب عن الملاعب لمدّة أسبوعين على الأقل بسبب تمزّق أوتار الساق اليمنى، إلا أن مدرّب الفريق دييغو سيميوني رفض حسم حالة كوستا مفضّلاً انتظار تطوّر حالته الصحيّة قبل موعد المباراة.
تعرّض كوستا للإصابة في الدقائق الأولى من المباراة أمام برشلونة يوم السبت الماضي، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليتوّج أتليتكو بعدها بلقب الدوري الإسباني للمرّة الأولى منذ عام 1996.
أنهى كوستا الموسم الحالي في المركز الثالث في قائمة هدّافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفاً بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي هدّاف برشلونة وأربعة أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو هدّاف ريال مدريد.
يتردّد أن التركي أردا توران، الذي خرج مصاباً أيضاً من مباراة برشلونة، سيتمكّن من اللحاق بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Search Engine Submission - AddMe